عندما ضل لاعبو الهلال الوصول للمرمى والنهائى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عندما ضل لاعبو الهلال الوصول للمرمى والنهائى

مُساهمة  bushra mubark في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:37 pm

عندما ضلّ مهاجمى ومدافعى الهلال الطريق الى النهائى

--------------------------------------------------------------------------------

منذ الامس ونحسب الساعات والدقائق والتى نخالها ثابته ولم تتحرك ومنذ الامس أخطرت الجميع بالجمعية السودانية للتعليم والخدمات الاستشارية برمنجهام أننى سوف لن أحضر لكم بالاحد وعليكم أن تحضروا لى بالمنزل لمتابعة المباراة النهائية وصراحة كنت متفائل جداً بفوز الهلال بل أننى كنت أمنى النفس أن يتم حسم المباراة منذ وقت مبكر !!! من أتصلت عليهم أو أتصلوا على وأكدوا حضروهم أبوبكر محمد على الشيخ وهو مريخابى متعاطف مع الهلال الثانى هو الاخ أبوبكر بشرى السيد وهم جيرانى من أتصلت عليهم فى المانيا من الهلالاب والمريخاب بالعشرات أذكر منهم عبدالعال جبريل الخضر هلالابى على السكين والاخوان عصام أحمد الشيخ الازرق والاخ طارق حسن ميرغنى(من ميونيخ ) وكلاهما مريخاب متعاطفين مع الهلال بل أنهم ذهبوا أكثر من ذلك عندما طلبوا منى أن أحوّل وجهة زيارتى لهم أخر الشهر الى المانيا ميونيخ الى المغرب الرباط لحضور مباراة الهلال فى حالة تأهله إن شاء الله وهناك مجموعة مكونه من قرابة عشرة من الاخوان فى ميونيخ فى طريقهم الى الرباط لحضور مبارة الهلال والفتح وقد أكدت لهم بإذن الله حضورى .
نعود للمباراة وقد تابعت الرشيد المهدية والذى كان تحليله يؤكد ويرجّح كفة الهلال بالحقائق والنتائج الاخيرة ويكاد يقول لنا (أحجزو من الان حتى لاتغلى التذاكر وربما وصل الى الرباط أكثر من 10 ألف سودانى من كل بقاع العالم.
وبالعفل بدأت المباراة وكان الفرح مبكراً من تمريرة هيثم الرائعة (لوووب ) على رأس كاريكا الذى أحرز أحلى وأصعب الاهداف وأضاع أهون وأسهل الاهداف !!ولكن هذه كره القدم !!!. الصفاقصى لم يكن الصيد السهل رغم هدفنا المبكر كانت له هجمة خطرة فى القيقة الخامسة وإنفراد كامل بالمعز محجوب ولكن خروج المعز كان موفقاً حرم الصفاقصى من هدف مبكر .
وكانت هناك ثلاثة فرص خطرة مقابل ركله جزاء صحيحة على سادومبا تقاضى عنها الحكم أضافة الى صاروخ هيثم مصطفى الذى صدته العارضة وأنتهى الشوط الاول بسيطرة هلالية كامله فى الدقائق الاخيرة مع خطورة فى الهجمات المرتده من جانب الصفاقصى والذى يجيدها بصورة واضحة وشكّل بها خطورة حقيقة على دفاع الهلال .
الشوط الثانى :
جاء الهلال منذ بداية مهاجماً وبضغط رهيب خاصه من الجانب الايمن الذى نشط فيخ خليفة وسادومبا قبل خروجة وكذلك الايسر الى تحرك فيه بويا بصورة رائعة وبثقة تامه شكلت صداع متكرر على دفاع الصفاقصى الذى لعب بقوة وتركيز وكان موفقاً جداً أبعد كل الموج الهجومى الهلال والذى كان مكثفاً وكاسحاً بمعنى الكلمة تنقصه ترجمه المجهود الى هدف ثانى كنا نتوقعه حتى الدقبقة الخامسة من الوقت بدل الضائع .
ولكن فى الربع ساعة الاخيرة ركّز الصفاقصى بشدة على إنهاء المباراة بالهدف والحسم بركلات الترجيح وقد نجح فى ذلك ويبدو لى أن مدربهم قد أستعد وهيأ اللاعبين لذلك .
ركلات الترجيح بدأ الصفاقصى الضربات وأحرز وبقوه المعز فى الزاويا اليمنى والكرة فى اليسرى .
الاولى للكابتن الهلالى هيثم والذى أحرز بصورة أروع من لاعب الصفاقصى .
الثانية من الصفاقصى ويحرزها اللاعب بنفس القوة شمال المعز ليلعب يوسف محمد للهلال ويطيح الضربة للهواء وسط دهشة الجميع !!! الضربة الثالثة الصفاقصى يحرز بصورة قوية وإحترافية ومكررة بالكربون من لعبات أخوانه الاولى والثانية !!!ويأتى دور الضربة الثالثة بارى ديمبا ويطيح الكرة بنفس طريقة يوسف محمد وهنا خرج الاخ بكرى بشرى من البيت لاشعورياً وهو يلبس قلت له تعال فقد أعادها الحكم وبالفعل تفائلنا وأحرزها بارى بصورة رائعة .
الرابعة للصفاقصى يحرزها بقوة والرابعة للهلال كاريكا يحرزها ويكاد الحارس أن يخرجها .
الضربة القاضية التى قضت على كل آمال وطموح 40 مليون سودانى وفقوا مع الهلال فإذا بلاعب الصفاقصى ينجح فى إحرازها ليعلن وصول فريقة للنهائى وسط دهشة كل السودان .
هاردلك الهلال قدّم مبارة تأريخية ولكن العبرة بالاهداف فلم يكن هجوم الهلال ورماته موفقين فى هذه المباراة عموماً نقول الجايى أحلى الجايى وأختم بمسدار :

الجايى أحلى يا هلالنا وتيمنا أغلى
يلا ركزو يا شباب ويا هجوم وماتخلو الكورة تعلى
زيدو فى الاهداف شوية والرأس يكون شبال هو أحلى
وما بنسيب حب الهلال معاك نكون زايد دلال وفى سمانا دايماً أعلى

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى