قووون فى زيارة البرنس فى منزله بعد عودته من الاردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قووون فى زيارة البرنس فى منزله بعد عودته من الاردن

مُساهمة  bushra mubark في الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 9:36 am


«قوون» بادرت بزيارته بمنزله للاطمئنان علي صحته بعد عودته امس من العاصمة الاردنية ... البرنس يروي اسرار اللحظات الاخيرة للعملية الجراحية المفاجئة ... رحلة الآلام بدات من مباراة هلال كادوقلي ومن اجل الهلال كتمت آهاتي لاهمية مباراة الاتحاد الليبي عدد المشاهدات: 3909


مقالات ذات صلة
طبيب الهلال: البرنس خارج حسابات الجهاز الفني الي ما بعد مباراة الامل بعطبرة
• اشار د. احمد درويش طبيب الهلال ان قائد وكابتن الهلال هيثم مصطفي سيخضع لتمارين خاصة وعلاج طبيعي وسيكون اللاعب خارج
هنأ صقور الجديان بالعرض والاداء الجاد ...والي المريخ يطير للامارات ويعود للبلاد بعدد من المفاجآت
• كتب: هيثم محمد علي
غادرالبلاد مساء امس الاول السيد جمال الوالي رئيس المريخ المتنحي الي دولة الامارات العربية المتحدة والي امارة دبي علي وجه التحديد وذلك لانجاز العديد من المهام العملية والمريخية الخاصة واكدت تحريات قوون بان الوالي يخطط لتفجير العديد من المفاجآت العملية


نشرت: 12/10/2010 - 04:45 عدد رقم 6874
• كشف كابتن الهلال وقائده الفنان هيثم مصطفي البرنس معلومات جديدة ومثيرة عقب عودته من الاردن لقوون التي سجلت له زيارة بمنزله


بالصبابي ببحري للاطمئنان علي صحته بعد عملية المنظار التي اجراها في كتفه الايسر في العاصمة الاردنية عمان مؤخرا حيث سرد البرنس اسرار الاصابة التي عاني بسببها وتحامل علي آلامه كثيرا لظروف استحقاقات الفريق الداخلية والخارجية في الدوري والكونفدرالية وتحدث عن اسرار خفية عن اللحظات التي سبقت العملية فماذا قال؟؟

الاصابة قضاء وقدر:

قال البرنس ان الاصابة تعتبر قضاء وقدرا وتحدث بايمانيات روحية مؤكدا ان المؤمن مصاب والاصابة كانت مسطرة نتمني ان تكون اجر وعافية والحمد لله الذي انعم علينا بتشخيص الداء تحت اشراف الطبيب الاردني من اجل البحث عن الدواء مشيرا لمعاناته الطويلة مع رحلة الاصابة التي تضاعفت بعد مباراة هلال كادوقلي التي سقطت فيها علي الارض متاثرا بالالام الحادة التي حرمته من النوم بعد المباراة.

اخفيت الاصابة من اجل الهلال:

واوضح البرنس بانه تحامل علي نفسه واخفي الاصابة من زملائه وطبيب الفريق من اجل المساهمة والمشاركة مع زملائه في مباريات الدوري التي يعتبرها اكثر اهمية حتي مباراة الموردة التي سبقت لقاء الاتحاد الليبي في الكونفدرالية التي قال انه لم يذق طعم النوم بعدها ليومين متتاليين بعدها وجهني طبيب الفريق لاجراء فحوصات بمستشفي الزيتونة بمتابعة دقيقة منه وتبين ان هناك تمزقا في اربطة الكتف الايسر.

المشاركة امام الاتحاد امر واقع:

وقال هيثم مصطفي بعد نتيجة الفحوصات اصبح الامر واقعا للبحث عن العلاج ولكنني اصريت علي المشاركة في مباراة الاتحاد الليبي التي كانت تتطلب مجهودات كل لاعبي الفريق وبحمد الله توفقنا في المباراة التي كانت مصيرية بالنسبة للهلال وحقق فيها ابطال الفريق المراد بالصعود لنصف النهائى واعتلاء صدارة المجموعة الاولي .

شعرت بالراحة بعد فوز الهلال علي الاتحاد:

وابان كابتن الهلال هيثم مصطفي بان الانتصار علي الاتحاد الليبي جعله يتناسي آلامه واشعره بالراحة ورفع من روحه المعنوية الشيء الذي ادي لجعله يتصل بالمدرب اسماعيل عطا المنان مساعد مدرب المنتخب واخطره باستعداده للسفر مع المنتخب لاكرا ولكنه فضل ان يطمئن علي صحته وبعدها العودة للمشاركات.

الطبيب فاجاني بالعملية:

وكشف البرنس سرا يذيعه لاول مرة بانه ذهب للاردن من اجل الاطمئنان علي الاصابة والبحث عن علاج سريع وقال انه تحدث مع الطبيب عن ارتباطه بالمشاركة في مباراة المنتخب يوم الاحد التي حقق فيها الصقور التعادل مع النجوم السوداء ولكن الطبيب ابراهيم حجازي فاجأه بضرورة اجراء العملية عاجلا في الكتف بعد ان اكدت الفحوصات الدقيقة ذلك.

العملية استغرقت ساعتين:

ووصف اللاعب هيثم مصطفي ان الدكتور قد ابلغه بان العملية ستستغرق 45 دقيقة ولكنها استغرقت ساعتين بالتمام والكمال لازالة الالتهاب الذي كان يتسبب في آلام حادة مؤكدا بان نجاحها كان دعوات الصالحين والاهلة قاطبة.

برنامج تاهيلي خاص:

وعن فترة العودة للملاعب قال هيثم مصطفي ان الطبيب المعالج د ابراهيم حجازي قد طالبه بتنفيذ برنامج تاهيلي خاص في الفترة القادمة تحت اشراف ومتابعة طبيب الفريق د احمد درويش الذي تسلم التقرير الطبي وسيقرر علي ضوئه فترة عودتي التدريجية للملاعب.

تمنيت التواجد باكرا ونيامي:

تحسر البرنس علي غيابه عن المشاركة في مباراتي المنتخب امام النجوم السوداء وعن عدم امكانية السفر مع الهلال الي نيامي النيجرية والمشاركة في جولة الاياب مع زملائه اللاعبين وقال ان كل مباريات المنتخب والهلال مهمة لانها تخلق سمعة رائعة وجميلة لان العبرة بالنتائج.

نتيجة الصقور داوت جراحي:

ثمن البرنس هيثم مصطفي جهود زملائه بالمنتخب الوطني الذين قدموا مباراة رائعة وجميلة وسط اكثر من 70 الف متفرج امام المنتخب الغاني واشار الي ان لقاء كوماسي قد عكس الوجه الحقيقي للمنتخب رغم الفوارق مؤكدا بان العرض البطولي والاداء القوي لزملائه اللاعبين قد داوي جراحاته وانساه آلام الاصابة وقال انه يامل ان يواصل المنتخب بذات المستوي حتي يضمن مقعده في النهائيات الافريقية 2012.

هدية الصقور ادخلت البهجة لنفسي:

اشاد البرنس بالروح العالية للجهاز الفني وللاعبي صقور الجديان الذين ادوا مباراة رائعة امام المنتخب الغاني كانت حديث الناس وسيدونها التاريخ بسجلاته وذكر البرنس ان اتصال اعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني وعدد من الزملاء اللاعبين به عقب المباراة بالاردن ادخل في نفسه احساسا جميلا ونبيلا وصادقا تجاه الوطن العزيز وتمني البرنس ان يكون حاضرا في مشاركات المنتخب القادمة حتي يعيش تلك اللحظات من الفرحة التي لا تقدر بثمن.

بدون الناس لا اساوي شيئا:

عبر البرنس عن سعادته البالغة بالاهتمام المتزايد الذي حظي به من جماهير واقطاب ورياضيين وقال انه استقبل سيلا من المكالمات الهاتفية والزيارات المتواصلة طوال يوم امس مؤكدا بانه سعيد بالتواصل في المجتمع الرياض الذي يعتبر ذلك واحدا من موروثاته وتقاليده السمحة مشيرا انه بدون وجود الناس حوله لا يساوي شيئا.

موقف نبيل من السفارة الاردنية بالسودان:

تقدم البرنس بعظيم شكره وامتنانه للسفارة الاردنية بالخرطوم التي فتحت ابوابها لسيدا خصيصا لتسهيل اجراءات مغادرته للاردن مستشفيا معربا عن اعتزازه وامتنانه لموقفهم التاريخي النبيل تجاهه.

مجهودات جبارة للوزير المفوض بعمان:

اعرب كابتن هيثم مصطفي عن تقديره وشكره العميق لاسرة السفارة السودانية بالعاصمة الاردنية عمان علي راسهم سعادة الوزير المفوض السفير ابراهيم الشيخ وكذلك شكره واحترامه وصادق وده لكل من قدم له خدمة بالاردن.

اشادة خاصة بالاهلة والرياضيين:

وجه البرنس اشادة خاصة بالاهلة والرياضيين ولكل من سال واتصل وحضر مقدما التهاني بنجاح العملية التي اخذت حيزا كبيرا رغم انه شخصيا كان يستبعدها لكن الله قدر ولطف.

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى