نشاط الجمعية السودانية للتعليم والخدمات الاستشارية بيرمنجهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نشاط الجمعية السودانية للتعليم والخدمات الاستشارية بيرمنجهام

مُساهمة  bushra mubark في الإثنين يونيو 28, 2010 3:04 am

الاخوان أزهرى والسر صالح أبراهيم يختمون القرآن على أرواح والدهم ووالدتهم وشقيقهم أنور

--------------------------------------------------------------------------------

فى مبنى الجمعية المستأجر حديثاً والذى يتكوّن من أربعة فصول أقامت أسرة صالح أبراهيم وهم الاخوان أزهرى صالح أبراهيم والسر صالح أبراهيم ختمة للقرآن الكريم بدار الجمعية على أرواح والدهم ووالدتهم وشقيقهم أنور صالح إبراهيم عليهم الرحمة والمغفرة .
بدأ البرنامج الساعة الواحده ظهراً وكان الحضور كبيراً يقدر بأكثر من 40 شخص تقريباً بعد أن ختمنا التلاوة قمنا بأداء صلاة الظهر فى جماعة وبعدها واصلنا الختمة بالقراءة الجماعية من العصر والتى أشرف عليها الاخ على الشاعر وبعد ذلك قدمت دعاء ختم القرآن من المصحف تم قدم الاخ عبدالسلام محمد على المحامى دعاء من عنده .
بعد ذلك قدم الاخ على الشاعر تنويراً للحضور عن أعمال الجمعية السودانية للتعليم والخدمات الاستشارية وأضفت توضيحات ومواصله لتنوير الاخ على الشاعر وقدم نائب الرئيس عبدالسلام محمد على المحامى تنويراً وأجاب على بعض التساؤلات وقد وجد الامر الترحيب من الحضور .
بعد ذلك قدمت أسرة صالح أبراهيم الغداء الرايع والذى كان عبارة عن (سفرة كاملة ) من الضلع والاصناف المصاحبة والتى بلغت أكثر من خمس أصناف وقد كان الامر مرتباً بطريقة تذكرك مناسبات السودان التحية لهم وأسأل الله أن يتقبله منهم وأرجو أن تدعو لمن فقدوهم من الاسرة الكريمة ولجميع موتانا وبارك الله لكم .

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى