والله أنى أحبها (والبحب بشرى مبارك العمرو 50 سنة !!!!!!!)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

والله أنى أحبها (والبحب بشرى مبارك العمرو 50 سنة !!!!!!!)

مُساهمة  bushra mubark في الخميس نوفمبر 26, 2009 12:03 am


من بون رغم البون أحبها وأحبها وأحبها وسوف أكتب لكم عن حبها فى نقاط أخشى أن لا تكون نقاط من دم قلبى الولهان ودمعى الريان وفكرى السرحان بها رغم قربها منى .
*من أجلها أساهر ولا أشعر أننى ساهرت وأجاهر وأكاجر ولا أشعر أننى جاهرت وكاجرت .
* من أجلها تركت العمل فى اليوم 6 ساعات وفضلت أن يكون 4 ساعات فقط لكى أكون بجوارها وأسعد بأخبارها ويجرفنى تيارها ويفرحنى بوبارها .
*عندما أكون فى حضرتها لا أعرف الزمن ولا أحسب الزمن ولا أحس بالوهن لان الساعات تجرى والوقت يمر كالطيف وأستغرب أنه لايقطعنى كالسيف .

*من أجل حبها ولا أننى أحبها لا أهتم بأى حديث يبعدنى عن حبها .
*تمدد فى وجدانى تمدداً لا أعرف له أول أو أخر وأكاد أذكرها فى كل ساعة وفى كل لحظة وفى كل ثانية وخاطرة حتى أننى أجزم أن حبها قد ملكنى تماماً .
*عندما حاولو أن يغيروا إسمها كادت الغيرة عليها وعلى الاسم أن تقتلنى وبقيت بجوارها ولم أبارحها حتى عاد إليها ألقها وجمالها الاصلى الذى يسحرنى ويبهرنى دائماً .
*عندما تذكرت أننى أنوى أن أدفع فى مهرها 2000 (دينار كويتى الدينار يعادل 4دولار أمريكى ) قوله خير للعام الاول فقط من الحب زعلت وقررت أن يكون العام الثانى 5000 دينار كويتى وأعتبرها قليل فى حقها !!!.
*لاشك أنكم جميعاً تريدون أن تعرفو محبوبتى هذه وأولكم زوجتى (والتى تريد التعرف على ضرتها الجديدة فى بيرمنجهام!!!!)وأترككم أن تخمنوا من هى أو أنتظرونى الاسبوع القادم وأنا من بيرمنجهام يكون دايماً بقربها المزاج أحلى ومن بيرمنجهام ربما أسرفت فى الوصف حتى أعطيتكم إسمها عديل وقد ملك هذا الحب الجارف كل قلبى وفؤادى وكدت أسرح فى الوادى وأقول يا لطيف يا هادى

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى