انطلاق الملتقي الخامس للاستثمار وجذب مدخرات المغتربين نهاية اغسطس الجارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انطلاق الملتقي الخامس للاستثمار وجذب مدخرات المغتربين نهاية اغسطس الجارى

مُساهمة  mawda sideeg في الإثنين أغسطس 26, 2013 10:20 am

تنطلق يومي 28 و29 أغسطس الجاري فعاليات الملتقي الخامس لفرص الاستثمار وجذب مدخرات المغتربين الذي ينظمه جهاز المغتربين بالتعاون مع وزارة الاستثمار ومفوضيات الاستثمار بالولايات واتحاد أصحاب العمل .
وأكد الأستاذ الأمين طه القرين مدير إدارة الاستثمار بجهاز المغتربين ( لسونا ) اكتمال الترتيبات لعقد الملتقي بالجهاز والذي يعكس فرص التمويل المتوفرة للبنوك خاصة في مجال التمويل الأصغر وحاضنات المغتربين الاستثمارية والوقوف علي التجارب السابقة لشركات مساهمة المغتربين الموجودة حاليا .
وقال إن الغرض من الملتقي بناء أجسام مماثلة تستوعب تطلعات المغتربين فى مجال الاستثمار وكذلك استيعاب مدخراتهم ضمن المنظومة الاقتصادية والتنموية العامة داخل الوطن إضافة إلي فتح أفاق جديدة للاستثمار من خلال علاقات السودانيين بالخارج لجذب مدخراتهم.
وأوضح إن الملتقي سيناقش أهمية الادخار والاستثمار ، التعريف بالخدمات التي تقدمها الجهات ذات العلاقة بالعملية الاستثمارية والتجارية، التنوير بقانون الاستثمار الجديد المقدم من وزارة الاستثمار بجانب فرص الاستثمار مع القطاع الخاص المقدم من اتحاد أصحاب العمل وفرص الاستثمار بالولايات إضافة إلي امتيازات تحويلات المغتربين المقدمة من بنك السودان كما ستقدم عدد من البنوك فرص التمويل المتاحة.
وأضاف ان الدعوة وجهت لبيوت الخبرة والشركات المتخصصة ورجال الأعمال والمستثمرين للمشاركة فى الملتقى .

mawda sideeg

عدد المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 31/10/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى