جهاز المغتربين يحتفل باليوبيل الذهبى للتلفزيون القومى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جهاز المغتربين يحتفل باليوبيل الذهبى للتلفزيون القومى

مُساهمة  mawda sideeg في الخميس يناير 10, 2013 1:07 pm

تجرى هذه الايام بجهاز تنظيم شئون السودانيين بالخارج ، الاستعدادات على قدم وساق لاحتفالات الجهاز باليوبيل الذهبى لتلفزيون السودان .
من جانبه افاد الاستاذ فقيرى حسن عثمان مدير ادارة الاعلام والتواصل بجهاز المغتربين ، منسق برنامج الاحتفال ، ان الاحتفائية تهدف الى تعزيز الشراكة بين الجهاز والتلفزيون وتطوير آلية التواصل مع السودانيين بالمهاجر المختلفة وفقاً لمتغيرات الهجرة ومواكبة تلك المتغيرات.
ووفاءً للتلفزيون القومى لما ظل يقدمه للمغتربين طيلة خمسين عاماً من العطاء من برامج كان لها اسهامها الفاعل فى ربطهم بالوطن ثقافياً وتاريخياً ووجدانياً الى جانب لم شمل الاسر فى اعادة الكثيرين من الذين غابوا عن الوطن الى اسرهم ووطنهم ، وأضاف فقيرى ، ان الشراكة مع التلفزيون القومى ماضيةٌ بما يتسق من متغيرات الهجرة على الصعيدين الاقليمى والدولى ، وبما يخدم السودانيين بالخارج فى مهاجرهم المختلفة .
هذا ويتضمن برنامج الاحتفال فقراتٍ خطابيةً تتناول الشراكة بين جهاز المغتربين والتلفزيون القومى وعرض فيلم وثائقى بالبرامج الموجهة الى السودانيين بالخارج ، وفقرات تكريمية للرعيل الاول من الذين وضعوا اولى لبنات التواصل مع المغتربين عبر التلفزيون من الجانبين ، كما سيحضر الاحتفال القيادات من الجهاز والتلفزيون واللجنة العليا للاحتفال باليوبيل الذهبى للتلفزيون القومى .

mawda sideeg

عدد المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 31/10/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى