خروج منتخب السودان من بطوله سيكافا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خروج منتخب السودان من بطوله سيكافا

مُساهمة  bushra mubark في الأربعاء يناير 07, 2009 4:27 pm

واصل منتخبنا الوطني الريف عصر أمس مسلسل العروض الباهتة في بطولة شرق ووسط افريقيا «سيكافا» التي تجرى بمدينة جنجا بيوغندا وذلك بخسارته من المنتخب البورندي «1/صفر» ليودع منتخبنا البطولة من مرحلتها الاولى ويفشل في الدفاع عن اللقب الذي حصل عليه لبطولتين متتاليتين.
بدأ منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت العوض بابكر في حراسة المرمى، وثلاثي الدفاع احمد الباشا وسامي عبدالله وانس الطاهر وبله جابر وزرياب في الاطراف، وثلاثي الوسط سيف مساوي ونصر الدين الشغيل وصلاح الامير وعبدالحميد السعودي والطيب الماحي في المقدمة الهجومية.
واجتهد المنتخبان منذ انطلاقة المباراة في تقديم عرض قوي وجاد إلا ان المنتخب البورندي كان هو صاحب الافضلية والتقدم بالتسجيل حيث نجح في احراز هدف سريع ومباغت في الدقيقة «8» فشل نجوم منتخبنا في تعديله طيلة احداث الشوط الاول الذي اضاع فيه صقور الجديان عدداً من الفرص السهلة عن طريق الطيب الماحي وعبدالحميد السعودي واحمد الباشا.
وشهد الشوط الاول الذي انتهى بخسارة منتخبنا بهدف وحيد بطاقتين صفراويتين لنجوم منتخبنا كانت من نصيب بله جابر وسيف مساوي، ومع انطلاقة الشوط الثاني اجرى منتخبنا تبديله الاول بخروج زرياب ودخول راجي عبدالعاطي إلا ان الحال استمر كما هو عليه بتبادل المنتخبين للسيطرة والاداء ليجري منتخبنا تبديله الثاني بخروج سيف مساوي ودخول بشه.
وتتواصل المباراة بايقاعه السريع حيث اجتهد منتخبنا في تعديل النتيجة عن طريق تكثيف الطلعات الهجومية إلا ان معظم الفرص لم تجد حظها من الشباك.
وفي الجزء الاخير من اللقاء قام الحكم بطرد حارس بورندي بالبطاقة الحمراء ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين حيث ان الفريق كان قد استنفد تبديلاته.
ورغم النقص العددي لبورندي إلا ان منتخبنا فشل في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بخسارة منتخبنا الرديف.
بالنتيجة يبقى منتخبنا في نقطتيه اللتين حصل عليهما بالتعادل السلبي مع كينيا وبهدف لكل مع جيبوتي حيث تبقت له مباراة اداء الواجب امام منتخب زامبيا التي ستجرى عند الرابعة من عصر الغد لتعود بعدها البعثة الى الخرطوم.
الى ذلك وفي المباراة الاولى لمجوعتنا التي سبقت مباراة بورندي تمكن المنتخب الكيني من تحقيق فوز كبير على جيبوتي بأربعة اهداف مقابل هدف بعد مباراة كانت السيطرة الكاملة فيها للمنتخب الكيني.

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى