انعقاد مؤتمر المجلس الاعلى للجاليات السودانية بالخارج بالخرطوم مطلع يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انعقاد مؤتمر المجلس الاعلى للجاليات السودانية بالخارج بالخرطوم مطلع يوليو 2013

مُساهمة  mawda sideeg في الخميس نوفمبر 01, 2012 10:24 am

بمشاركة 102 جالية سودانية بالخارج
انعقاد مؤتمر المجلس الاعلى للجاليات السودانية بالخارج بالخرطوم مطلع يوليو 2013
________________________________________
ادان جهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج والمجلس الاعلى للجاليات السودانية بالخارج الاعتداء الغاشم علي مجمع اليرموك الصناعي من قبل الطيران الاسرائيلي .
اشار د/ كرار التهامي الامين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج الذي كان يتحدث في منبر سونا حول تأسيس المجلس الاعلى للجاليات والمشروعات الوطنية التي يتبناها الي ان عائدات استثمارات المغتربين لها دور كبير في اقتصادية الدول موضحاً دور المجلس الاعلى للجاليات السودانية بالخارج في معالجة التشوهات لصورة السودانيين في الخارج مشيراً الي زيادة الطلب علي العمالة السودانية من قبل البلدان الاخرى .
وأعلن د/ التهامي عن تنظيم مؤتمر المجلس الاعلى للجاليات السودانية بالخارج في يوليو من العام 2013 بمشاركة (102) جالية سودانية من مختلف دول العالم بالخرطوم.
من جانبه أكد د/إبراهيم أحمد البحاري رئيس المجلس الأعلى للجاليات السودانيه بالخارج عن اهتمام المجلس بهموم المغترب ومعالجة قضاياه مشيرا إلى سعيهم لتسجيل المجلس كمنظمة مجتمع مدني بالإضافة إلى تسجيله في الإتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية ودعا إلى تكوين جالية سودانية بدولة جنوب السودان لما يمكن أن تلعبه من دور في الاستقرار بين البلدين وكشف عن ترتيبات لإنشاء بنك المغترب في المستقبل القريب .

mawda sideeg

عدد المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 31/10/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى