نترحم على روح اللواء شرطة معاش صلاح التيجانى عامر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نترحم على روح اللواء شرطة معاش صلاح التيجانى عامر

مُساهمة  bushra mubark في الأحد يونيو 17, 2012 7:37 pm


اللهم أغفر له وأرحمة وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الذنوب والخطايا كما ينقّى الثوب الابيض من الدنس وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار .
اللهم أحسن عزاء أهله وأجعل البركة فى ذريته .

وأنا أطالع اليوم فى بوست ضابط الشرطة المناوب وجدت خبر وفاة العميد شرطة معاش عمر غلام الله نسأل الله أن يغفر له ويدخله الجنة مع الصديقيين والشهداء ويحسن عزاء أهله ويجعل البركة فى ذريته ونترحم على جميع موتانا من الزملاء بالشرطة السودانية .

* اللواء شرطة معاش صلاح التجانى عامر له الفضل والفضل أولاً للمولى عز وجل فى كل شىء ومن بعده كان له الفضل فى دخولى لكلية الشرطة بعد أن قابلت جدى عليه رحمة الله اللواء معاش عوض عبدالرحمن صغير شقيق بشرى عبدالرحمن صغير الذى سمونى عليه وقال لى جدى عوض لابد أن تنجح فى الامتحان وسوف أتحدث مع العميد شرطة صلاح التيجانى عامر ووقتها كان مدير رئاسة شرطة المدينة بحرى والضواحى وأيضاً فى يوم الامتحان بكلية الزراعة شمبات حضر أيام الامتحانات الثلاثة وسألنى عن كيف أشتغلت وذكرنى بمقوله جدى عوض وبالعفل نجحت فى الإمتحان وزكانى فى الفورم المطلوب وتم قبولى بكلية الشرطة الدفعة 46 . ونترحم على جدنا عوض وعلى اللواء صلاح اليتجانى عامر والعميد عمر غلام الله .

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى