الدولة التى لاتعاقب عادل أبوجريشة مدير الكرة بنادى المريخ وأمثاله الذين يتلفظون بألفاظ سوقية غير جديرة بالاحترام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدولة التى لاتعاقب عادل أبوجريشة مدير الكرة بنادى المريخ وأمثاله الذين يتلفظون بألفاظ سوقية غير جديرة بالاحترام

مُساهمة  bushra mubark في السبت مارس 12, 2011 5:47 pm


بالامس وبعد الهدف الذى أحرز ساكواها فى شباك الهلال تابع 20 مليون من الشعب السودانى وسمع اللفظ البذى والشوارعى والمنحط والتافه والذى يدل على إنحاط وتفاهة وحقارة وشوارعية من تلفظ به ذلك المدعو عادل أبوجريشة والله العظيم من هذه اللحظة سوف أتوقف عن أى كتابة فى الشأن الرياضى ما لم أسمع عن عقوبة رادعة تطال هذا الوقح الذى أساء الى كل الشعب السودانى !!!. وصراحة إذا كانت الدولة ممثله فى وزير الشباب والرياضة الاتحادى والولائى ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم والاتحاد المحلى ورئيس نادى المريخ لايحركوا ساكناً فهم أيضاً يشاركوا فى هذا الاثم بل سوف ينالوا فى الاخرة نفس العقاب .
تأريخ عادل أبوجريشة كله إلفاظ نائبة وسلوك مشين يندى له الجبين !!وعادل أبوجريشة هو الذى حرّض جماهير المريخ لكى تهتف ضد الكابتن هيثم مصطفى وعادل أبوجريشة حرم الشعب السودانى كله من الاستمتاع بهلال مريخ جماهيرية ولم يُحرم هو ويأتى ليفضحة الله بهذه الالفاظ فهل سوف تتركة الجهات الرسمية بغير حساب !!!!.
طبعاً سوف ينبرى لى المريخاب ليقولوا والله حارقك الغُلب وما لقيت ليك شماعة ؟؟!!؟؟ .
وأسألكم بربكم هل تأيدون مثل هذه الالفاظ وعلى العموم أنا متوقف من الرد والكتابة فى الرياضة إلا للضرورة القصوى وبعد أن أعرف ماذا تقوم الجهات الرسمية من فعله بعد أن سمع كل من تابع هذه المباراة تلك الالفاظ التى ذكرتها ولا أريد تكرارها !!.
أمثال عادل أبوجريشة هم الذين يشجون ما يقوم به راجى عبدالعاطى وأمثاله بل هم الذين يحضرون تلك الملاعب القذرة !!والدولة تنادى وتقول أنها دولة الشريعة ويحكمها عمر بعدله فأين أنت يا سعادة الرئيس عمر حسن البشير من ألفاظ عادل أبوجريشة فهل تتوقع أن لايسألك الله يوم القيامة عندما يفسد عادل أبوجريشة كل شبابك السودانى بهذه الالفاظ والتى فى حالة عدم العقاب الرادع فيها لكى يكون عبرة له ولأمثاله سوف تكون مثل السلام عليكم وأهلاً وسهلاً !!فهل هان عليك سيدى الرئيس أن يتمسخر هذا الوقح على كل أهل السودان بهذه الالفاظ الوقحة والسوقية والله السوق يتبرىء منها وجاءت وصفة السوق رغم ما فيه من خير فقط لان خير الاماكن المساجد وشرها الاسواق !!.
أمثال عادل أبوجريشة هم الذين يهدموا كل ما بناه الاخ أبوهريرة ورغم سفرة الى قطر وترك علامات إستفهام كبيرة فى الاستغناء عن الكوادر الشابة الناضجة والواعية ويبقى لنا أمثاله عادل أبوجريشة حثاله القدوة السيئة قاتله الله .
ماذا سوف (يطبّل ) الاعلام فى هذا الامر وتحديداً ماذا سوف يقول إعلام المريخ للامانة والتأريخ فهل يدين الفعل أم سوف يجد له المبررات مثل المبررات والاعزار السابقة .
عموماً ما زال فى الخارج والداخل أصوات تطالب بإحقاق الحق وبسط العدل وتقويم الاعوجاج فهل وجدنا إستجابة وبالله التوفيق ومن برمنجهام سلام

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى