سوف أغادر الى ميونيخ وبون لمده 10 أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوف أغادر الى ميونيخ وبون لمده 10 أيام

مُساهمة  bushra mubark في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 2:18 pm


الاخوان الاعزاء بكل المنتديات التى أشارك فيها سوف أغادر الى المانيا فى مهمه عمل وزيارة أسرية الى بون وميونيخ وسوف أعود إن شاء الله يوم 10 ديسمبر أستودعكم الله الذى لاتضيع ودائعة وربما لا أستطيع التواصل بالكتابة معكم خلال العشر أيام أرجو أن تتواصلو فى إثراء منتدياتكم بالجديد والمفيد وأتمنى أن أعود وأجدكم على الصحة والعافية ومن برمنجهام سلام . أخوكم بشرى مبارك إدريس بابكر . ود السقاى .

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوف أغادر الى ميونيخ وبون لمده 10 أيام

مُساهمة  bushra mubark في الأحد ديسمبر 26, 2010 12:28 am

كان فى إستقبالى على الرصيف رغم 12 فى محطة ميونيخ للقطارات الرائعة الاخوان عصام أحمد الشيخ الازرق ومعه الاخ عبدالعال جبريل الخضر وكلها دقائق بعد السلام الحار والترحاب كلها دقائق وكنا داخل سيارة الاخ عصام أحمد الشيخ وتحركنا الى سكن الاخ عصام فى حى(pearlach) الراقى فى ميونيخ وفى الطابق السابع وصلنا شقة الاخ عصام أحمد الشيخ ووجدنا فى إنتظارنا الاخ مجذوب أبراهيم إبن عم الاخ عصام وكان عائداً من السودان قبل يومين.
قام الاخوان عبدالعال جبريل ومجذوب ابراهيم بالاشراف على المطبخ وإعداد ما لذّ وطاب من الاكل وماشاء الله تبارك الله وعينى باردة كل واحد ينافس التانى فى الابداع وغايتو الاخت عايدة حرم الاخ عبدالعال تكون فى إنتظار اليوم الذى يقرر فيه عبدالعال دخول المطبخ لكى يطبخ ولاشك أن عبدالعال يجود بذلك من وقت لأخر وقد يصل مره الى مرتين خلال الاسبوع حسب المزاج والظروف ، أمّا الاخ مجذوب فنحن فى إنتظار سعيدة الحظ (المهندسة ) التى سوف تكون من نصيبة إن شاء الله حسب ما صرّح حتى تنعم بأقل شىء الفول المصلّح من يد الاخ مجذوب وعقبال نفرح بيك يا مجذوب ومن أسع أنا جاى أحضر العرسين الجواز والزواج .
ظل هاتف الاخ عصام فى رنيين متواصل من الاخوان ويعطينى عصام الاخوان للسلام والتحايا ... وفى المساء بدأت وفود الاخوان فى تشريف شقة الاخ عصام أحمد الشيخ فحضر طارق ميرغنى وأسامة السنباطى وخباب الامين وبعد السلام والاخبار والحديث فى السياسة والوحدة والانفصال وفى الرياضة وخروج الهلال وتنظيم قطر للمونديال وحظوظ أهل السودان فى فرص العمالة فى قطر ثم مباراة الصفاقصى والفتح الرباطى غداً والتى طمأنهم الاخ عصام بحضورها معه حيث أننى أحضرت له حسب طلبة (ريسيفر أخر موديل يستطيع أن يشغل كرت الجزيرة ) وبالفعل تمت البرمجة بواسطة الاخ عبده سيد الحلفاوى وكان الاخ خباب قد سمع معلومه أن هناك رسيفر يعمل من غير صحن سوف يتم العمل به من العام 2014م قال آها يا عبده بعد ذلك العام نرتاح من برمجتك وتبقى من غير عمل !!!.
بعد أن أستمعنا للتعليقات السياسية والرياضية وغيرها طلبت منه ربع ساعة لموعظة دينية والصلاة على رسولنا الكريم والدعاء على أمواتنا وختمت بقصيدة العيد هناك أحضرو وأسمحوا لى أن أختم حلقة اليوم وأستودعكم الله الذى لاتضيع ودائعة على أمل اللقاء بكم وأشير الى أننى كنت قبل دقائق أتحدث مع الاخ محمد الغالى وطلبت منه الدخول فى منتدى السقاى وقد دخل بالفعل وبدأ فى الاطلاع على ما كتبته عن الرحله وأتمنى أن يواصل حتى يجد إسمو مكتوب .



bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوف أغادر الى ميونيخ وبون لمده 10 أيام

مُساهمة  bushra mubark في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 1:46 am

بعد الونسة والاخبار والعشاء بدأ برنامج الوست وكنت وزميلى عبدالعال وعصام الشيخ وزميله خباب من لعب أولاً وبقى طارق ميرغنى والسنباطى بالخارج مع مجذوب الذى يفضّل أن يتفرج ويستمتع بذلك أكثر من اللعب حسب مزاجة ومجذوب مستواهو أكثر من جيد وكان زمان زميلو علاء الدين الشيخ ومره مره بلعب مع عصام الشيخ ولكن لم يواصل معنا كثيراً .
أخذنا العشرة الاولى على عصام وخباب ثم طارق والسنباطى وكررنا لكل واحد فيهم مرتين ولم ننهزم إلا فى العشرة السادسة والاخيرة وغادرنا الاخوان على أن نلتقى غداً إن شاء الله .
كان برنامج السبت حسب رأى الاخ عصام الشيخ أن نذهب الى الاخ محمود يوسف بخيت الساعة الواحده ظهراً لكة نعزية فى وفاة والدته وذهبنا له وأتصل ودالغالى وأخبرناهو أننى فى طريقنا للاخ محمود فحضر لنا فى شقة محمود ، راحمنا الاخ محمود فى وفاة والدته وسلمنا على أسرته الكريمة وقابلنا جارة الهادى بوسته الهادى ود عرديب كما يحلو للاخ عبدالعال أن ينادية .
كان البرنامج الغداء مع الاخ طارق ميرغنى بدعوه للمجموعة وصلنا بعد مررونا على عبدالعال ومغادرة عصام للزاوية لحضور عقد زواج صديق لهم ألمانى (زواية الطريقة البرهانية فى ميونيخ والاخ عصام من أنصار الزواية البرهانية القدامى) مررونا الى عبدالعال بسيارة ودالغالى المرسيدس الفارهة والتى تتحرك بصعوبة مع الجليد أدى أن يهاتفنا طارق ميرغنى أكثر من مره لاننا أدينا الناس الجوع ووصلنا ونحنا ذاتو الجوع عامل فينا عمايل من البرد والحمد لله طارق وحرمه مها جيهونا جيهه تمام ما لذ وطاب وعدد مقدر من الاصناف وبحمد الله كلها طاعمة وحلوه فأكلنا بمزاج وحمدنا وشكرنا ونسأل الله أن يطعمهم من طعام الجنه يا ذو الكرم والمنّة .
وجدنا الاخ عكرمة وإبنه عبدالقادر وأسامة السنباطى وأسرته والاخ عكرمة ذكرت لكم أنه عكرمة عبدالقادر شيخ إدريس أبوهالة ملازم أول شرطة بالمعاش عملت معه وأنا ضابط جديد لمده ثلاثة أسابيع بقسم القوائم هو لايتذكر ذلك ولكن أتذكر ذلك لانها أول أيام عملى بالجوازات بعد تخرجنا من كلية الشرطة فى 3 يناير 1982م وكان التأريخ بالتحديد فى فبراير لاننا أخذنا إجازة لمدة شهر .
كان اليوم كله مباريات هامة وقوية الصفاقصى والفتح الرباطى وبايرن ميونيخ وشتوتغارت فى الدورى الالمانى .
ذكرت لكم أن الغداء كان رائع ولا أدرى الاخ طارق ساعد فى إعداد بعض الطبائخ أم أكتفى مثلى بتقطيع البطاطس والجزر لكن وريق الخدرة ده ما فينا لانو بجيب الاهوية والشمارات والناس لو شافوك يشيلو حالك !!!!.
وقبال الحكاية ما تجيب ليها وريق خدرة تانى أستودعكم الله على أمل أن تكون الحلقة القادمة سريعة الى اللقاء

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى