الاستديو التحليلى لمباراة الهلال والصفاقصى بصفاقص تونس من بشرى مبارك إدريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاستديو التحليلى لمباراة الهلال والصفاقصى بصفاقص تونس من بشرى مبارك إدريس

مُساهمة  bushra mubark في السبت أكتوبر 30, 2010 10:53 pm


والمباراة تبقى لها نصف ساعة أفيدكم أننى هادىء الاعصاب مطمئن جداً أن الهلال بإذن بإذن الله سوف يحقق نتيجة إيجابية وسوف يقدّم مباراة تليق بعروضه القوية وسمعته الداوية منذ العام 2007 حيث أنه ظل يتواجد فى أبطال الدورى الافريقية فى دور الثمانية وعندما (أنتكس هذا العام أمام الاسماعيلى) بعد أن كان متقدماً فى الشوط الاول بهدف عندما أنهزم أمام الاسماعيلى عوّض فى الترضية ومنذ التعويض يقدّم لنا الهلال وفى كل مباراة عرض ولا أروع وبإستثاء مباراتة أمام دجوليبا المالى على أرض الاخير وهزيمته من مضيفة بهدفين كانت كل عروض الهلال رائعة وأهمها كسبه للاتحاد الليبى ماشى جاى !!!.
مباراة اليوم يحاول الهلال التماسك فى ربع ساعة الاولى وبعدها ينطلق بواسطة كاريكا وسادومبا وعلى ميشو بعد ربع ساعة الاولى أن يفتح الدفاع ويغيير خطته بعد أن يهدأ الهلال .
يحاول أى لاعب أن يواصل فى الكرة ولا ينتظر صافرة الحكم لان لاعبى شمال أفريقيا يعتمدون على قوه الاجسام والدفع القانونى والذى سوف ينجحوا فيه فى ظلا الضعف الجسمانى للاعبى الهلال .
لو أستغل كاريكا سرعته وركز فى التهديف وقت التهديف والباص وقت الباص (ولم يسهى ) لخلط السر فى محل الجهر والجهر فى محل السر سوف يحسم اللقاء بهدفيين ولا أحلى وإن شاء الله .
أما الجهر فهو التهديف القاتل والسر الباص فى المكان الفاضى والذى سوف يجد السريع سادومبا والذى ربما حصل على ركله جزاء فى المباراة لو ركز قليلاً .
الصفاقصى سوف يعتمد على مباغته الهلال فى ربع ساعة الاولى وفشله فى إحراز هدف مبكر ليريح أعصاب الجمهور المتعطش سوف يربك حسابات اللاعبيين وجهازهم الفنى ولربما خرجوا من طورهم ونالو أكثر من كرت .
على المعز محجوب فى ربع ساعة الاولى تعمد تعطيل اللعب بطريقة المحترفيين ويسقط فى الكرات المشتركة حتى يستنفذ أكبر وقت ممكن .
فى حاله ولوج هدف مبكر لاقدر الله على اللاعبين عدم اللجوء للدفاع واللعب بصورة طبيعية وتكثيف الهجوم حتى لايشعر الخصم بإيجابية الهدف .
أذهب الان لصلاة العصر وأعود أجد المباراة وقد بدأت إن شاء الله


عدل سابقا من قبل bushra mubark في الأحد أكتوبر 31, 2010 8:38 am عدل 1 مرات

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاستديو التحليلى لمباراة الهلال والصفاقصى بصفاقص تونس من بشرى مبارك إدريس

مُساهمة  bushra mubark في السبت أكتوبر 30, 2010 11:48 pm

رد: {بث مباشر} استوديو التحليل الرياضى

--------------------------------------------------------------------------------


والان وقد أنتهت المباراة والحمد لله أن توقعاتى أصابت بنسبة 70% والنتيجة هدف مقابل صفر كانت ممتازة وفى صالح الهلال بكل تأكيد . والان لتحليل المباراة وحسب ما توقعته إذا تجاوز الهلال الربع ساعة الاولى دون أن يدخل مرماه هدف تكون النتيجة النهائية فى صالحة وقد كان بل أن الهلال فى الشوط الاول تفوّق على الصفاقصى وكان يمكن أن يحرز أكثر من هدف لو لا الشفقه وباصات كاريكا الركيكة!!وما زال كاريكا مصرّ على الجهر فى محل السر والسر فى محل الجهر !!ولكن عموماً أتوقع أن يكون رجل مباراة أمدرمان ويحرز أهداف تأريخية تظل عالقة لدى جماهير الصفاقصى ردحاً من الزمن وأتوقع النتيجة 3 مقابل هدف للصفاقصى ويتم الحسم من خلال ركلات الترجيح التى سوف يتقدم فيها الهلال ويصل للمباراة النهائية بإذن الهلال مع الفائز من الاتحاد الليبى والفتح الرباطى وسوف يحقق الاتحاد الليبى مفاجأة ويتأهل على حساب الفتح الرباطى لانه كان الاحسن للامانة وقد شاهدت المباراة .
الشوط الثانى فى الشوط الثانى ومن بداية أعطى الهلال الفرصه للصفاقصى بإمتلاك الوسط لضغف لياقة هيثم مصطفى وإبتعادة من المباريات التنافسية بسبب الاصابة والعملية الاخيرة ولكن المدرب أبقاة لكى يثبت نفسه لمباراة أمدرمان مباراة الحسم والتى سوف يكون فيها هيثم سيدا سيدا بالجد ويقدّم مباراة العمر ، نعود للشوط الثانى والذى أمتلكة الصفاقصى وشكل هجومه مع الوسط المكثف والنقلات السريعة خاصه من جانب الاطراف وبنفس القوة رغم إستبسال دفاع الهلال والذى لعب مباراة كبيرة خاصه سيف مساوى رغم بعض الاخطاء .
على العموم نشط الهلال بفضل التبديل الذى أجراة فى أخر ربع ساعة وهاجم الصفاقصى بقوه وكاد أن يحرز هدف من كره سادومبا التى لو تعامل معها بجدية لكان هدف الموسم، التبديل كان صحيح لكاريكا لان كاريكا يبدو لى أن وقودة قد نفد وكذلك دخول بكرى المدينه يجب أن يكون مبكراً فى مباراة أمدرمان خاصه إذا لم تُحسم من الشوط الاول .
على العموم مبرووووك للهلال هذه النتيجة الطيبة ومن الآن ناس الصفاقصى العامل النفسى ليس لصالهم بل لصالح الهلال .

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى