إنى أشكو كثرة الفئران فى برمنجهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إنى أشكو كثرة الفئران فى برمنجهام

مُساهمة  bushra mubark في السبت أكتوبر 09, 2010 2:44 am

إنى أشكو كثرة الفئران فى برمنجهام

--------------------------------------------------------------------------------

بريطانيا الامبراطورية التى لاتغيب عنها الشمس أو التى كانت لاتغيب عنها الشمس من الدول الثمانية الصناعية عاصمتها لندن من أشهر عواصم العالم تانى أكبر مدينه فى بريطانيا هى برمنجهام وأكبر مدينه صناعية، مشكلة برمنجهام الكبرى الفئران المدينه التى لايخلو بيت فيها من مجموعة فئران وتلاحظ حركتها وأصواتها المزعجة رغم محاولات أغلاق المنافذ المؤدية لحديقة المنزل أو إحضار شرك أو مجموعة أشراك كل ذلك لايأتى بجديد فشكوى الفئران هى التى تتصدر كل الشكاوى والحكاوى حتى أن مجموعة من الاخوان بدأوا فى التفكير فى مغادرة بريطانيا (الى إستراليا أو كندا!!) فقلنا لهم دوله الجنوب الجديدة ربما أكفتنا من قطع المسافات الطويله والرحلات الغالية بس علينا الانتظار الى قيام الاستفتاء .
نعود لموضوعنا لماذا الفئران الاسباب فى نظرى عديده وهى أن برمنجهام يكثر بها الاجانب (الباكستانيين والهنود والجامايكيين وكل هؤلاء غير منطبضين فى النظافة مثل الانجليز لذلك تجد نسبه الاعتناء بالنظافة عندهم أقل .
البلد كثيرة الامطار وفى كل منزل (حديقة قائمة بذاتها) تكون مرتع للحشائش الطويله والوغش الذى يشكل بيئة صالحة للفئران وغيرها .
فى كل شارع رئيسى هناك 20 مطعم و30 سبوبر ماركت أيضا من عوامل تكاثر الفئران لوجود المطاعم من فضلات وغيرة بكل سهوله .
البيوت الارضية تشكل 90% من نظام السكن فى برمنجهام وهى لوساعها ووجود الحدائق وتداخل الحيشان ببعضها تصبح فرصه المنزل الذى يعتنى به أهله من ناحية النظافة أن لا يأمن مكر ودخول الفئران وبكثافة .
حكى لنا أحد الاخوان أنه أرد أن يسخن (عيش توست الفطور ) فشغل سخان العيش فإذا بالفأر كان داخل السخان فخلال دقائق جاتو العطرابة بتاعة الفار المشوى !!! حكيت القصه لأحد الاخوان ويبدو أنه من الذين (يعافعون ) كلما أقابله أجده (مكشر وقرفعان ومفكر فى الرجوع للسودان !!!) .
المصيبة قبل يوميين جابو فى رغيف من أشهر المحلات الانجليزية ورغيفة لاصقه عليها (أم سيسى!!!!!! وهو نوع من الفئران الصغيرة !!!) المصيبه أن صاحبنا مابشترى العيش إلا من ذلك المحل قالو مشى جدع العيش الفى التلاجة كلو !!!وقال قلت لى مرتى من يوم الليلة بس كسرة!!.
كسرة أخيرة يا الفاتح جبرة ماتجى تكتب لينا موضوعين تلاته فى فئران بريطانيا وبرمنجهام ولندن وهاك أرسنال ده !!!!

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى