نقلاً من قون الهلال يطير الى باماكو مالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقلاً من قون الهلال يطير الى باماكو مالى

مُساهمة  bushra mubark في الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:59 am


الهلال يطير لباماكو غدا وميشو يطمئن الجماهير ومدرب دجوليبا يتوعد الهلال عدد المشاهدات: 5525


مقالات ذات صلة
الهلال يؤدي مرانه الرئيسي عصر اليوم تاهبا لدجوليبا
• يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي عصر اليوم بملعبه بامدرمان استعدادا لمباراة الفريق المرتقبة امام دجوليبا المالي عصر الاحد
سجل صوت شكر للحكيم طه علي البشير: مجلس الهلال يفعل قطاع المنشآت والاستثمار ويطمئن علي سفر البعثة غدا
• كتب ابراهيم الجيلي
عقد مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعا مهما مساء امس بكامل هيئته بصالة كبار الزوار باستاد الهلال ناقش من خلاله كل القضايا


نشرت: 16/09/2010 - 04:24 عدد رقم 6848
• يدخل فريق الكرة بنادي الهلال معسكرا مقفولا عقب مران اليوم الرئيسي بفندق الخرطوم بلازا وذلك تاهبا لسفر الفريق فجر الغد لمالي.


ميشو يطمئن جماهير الهلال:
جاهـــــــــــــــــــــــــــزون لقــــــــــــــــــــــهر المالـــــــــــــــــــــــــي والتماريـــــــــــــــــــــن النهــــــــــــــــــارية ستفيــــــــــــــــدنا
قال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال ميلوتان ميشو ان فرقته جاهزة تماما لمباراة الاحد المقبل امام دجوليبا المالي علي الرغم من اصابة يوسف محمد وعلاء الدين يوسف موضحا انه يثق في جميع لاعبي الهلال وان البدلاء سوف يكونون في الموعد ويؤدوا المطلوب منهم داخل الملعب.. واضاف ميشو انه يدرك جيدا صعوبة المباراة ولكنه لن يؤديها بطريقة دفاعية لان الدفاع سوف يؤدي الي تعرض الفريق للعديد من الهجمات

في حوار مع موقع الكاف
الدفاع يقلق مدرب دجوليبا قبل مواجهة الهلال
أجري موقع الاتحاد الأفريقي بكرة القدم (الكاف) حوارا مع هارونا ماكالو مدرب فريق دجوليبا المالي تحدث فيه عن خسارة فريقه أمام الهلال الجمعه الماضيه في كأس الاتحاد الأفريقي كما أعرب عن قدرة فريقه للوصول الى الدور نصف النهائي في البطوله رغم أن فريقه يمتلك نقطه واحده و يحتاج لكسب جميع مبارياته المقبله حتي يعبر الى نصف النهائي. و فيما يلي الحوار:

ما هي الأخطاء التى وقع فيها فريقك في السودان ؟

لم نؤد بشكل جيد خلال النصف ساعه الأولي خاصة خط الدفاع و تلقينا الأهداف لكننا عدنا بطريقه جيده واضعنا فرصا في الشوط الثاني لكننا عدنا متأخرين و كان ذلك في الوقت الاضافي.

هل تعتقد أن الرد جاء متأخرا؟

بكل صراحه نعم , لقد استحوذنا علي الملعب في شوط اللعب الثاني و يجب أن نذكر تصميم و عزيمة اللاعبين الذين تمكنوا من احراز الهدف في الدقائق الأخيره.

ماذا عن مبارياتكم المتبقيه؟

لا قدرة لي علي التحكم في المباريات الاخري بالمجموعه لكن بعد خسارتنا أمام الاتحاد في باماكو فان اللاعبين اكتسبوا الثقه في قدراتهم .هذا يعني أننا يجب أن نفوز في مبارياتنا المتبقيه في باماكو بدءا من مباراة الأحد المقبل . و اعتقد يجب أن نلوم أنفسنا اذا فشلنا في الفوز في مبارياتنا بباماكو لأن ذلك السبيل الوحيد لاحياء فرصنا في التأهل.

هل أنت محبط من أداء الفريق حتي الان؟

انا نادم علي أننا لم نقدم الأداء المطلوب حتي الان , أمام الاتحاد سيطرنا علي المباراه قبل الهدف الليبي , أمام الهلال بدأنا بداية سيئة و اثر ذلك علي نتيجة المباراة . يجب أن نقيم نقاط ضعفنا و نحاول بناء استراتيجية لمعالجتها.

هل قمت بتشجيع لاعبيك في هذا الاطار؟

لقد ظللت أعمل علي الجانبين المعنوي و البدني . نحن مدركون جيدا لصعوبة المهمه التى تنتظرنا , اذا فزنا علي الهلال يوم الأحد فان ذلك سيعزز فرصنا ثم يجب أن نفوز علي اسفان النيجري , كل شئ ممكن في كرة القدم.

ماهي الخطة التكتيكية التي ستتبعها لمواجهة الهلال؟

لقد رصدت بعض الأمور خلال مباراتينا السابقتين . دائما ما نقبل الأهداف بأخطاء في الدفاع وبتقديرات خاطئه من مدافعينا . هذا ما حدث في امدرمان دفاعنا كانت به ثغرات واستغلها المنافس. سنعمل علي مراجعة الأداء والتمركز الدفاعي وسنعمل بجهد للخروج بالثلاث نقاط.

هل أنت مؤمن بقدرات فريقك؟

نعم بلا شك و سأبقي متفائلا رغم صعوبة وضعنا الحالي , يجب أن نؤمن بقدراتنا و نواصل العمل كما أناشد الجماهير بالوقوف خلف الفريق رغم الظروف الصعبة.

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى