نقلاً من قون العجب يصّرح دفعنا ثمن عرضنا الباهت ووارغو يحمّل الدفاع وينسى عرضه الاسوأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقلاً من قون العجب يصّرح دفعنا ثمن عرضنا الباهت ووارغو يحمّل الدفاع وينسى عرضه الاسوأ

مُساهمة  bushra mubark في السبت أبريل 24, 2010 12:58 pm


العجب يؤكد عقب المباراة دفعنا ثمن المردود الباهت.. ووارغو يقول: الدفاع سبب الخسارة عدد المشاهدات: 8204


مقالات ذات صلة
دخل اجواء المواجهة الافريقية مبكرا: هلال الاحراش يكمل الجاهزية لمعركة الدراويش
• اصرار ورغبة الانتصار لمواصلة المشوار الافريقي
الاسماعيلي يتجسس علي الازرق وكامبوس يخفي ملامح التشكيل
اعداد ابراهيم الجيلي
تدريبات شاقة لحراس المرمي
• اخضع مدرب حراس الهلال المصري سيد السويركي حراس الفريق بقيادة المعز وعبدالرحمن الدعيع ومحمد حمزه وثنائي اهلي شندي لتدريبات شاقة وعنيفة قدموا من خلالها مستويات جيدة واكد الثنائي المعز والدعيع جاهزيتهما لحماية شباك الفريق في معركة الغد الافريقية.


نشرت: 24/04/2010 - 04:47 عدد رقم 6703
• تصريحات مثيرة للعجب ووارغو عقب الخسارة الثلاثية نشرت وكالة تونس تصريحات اللاعبين والمدربين عقب مباراة الامس وجاءت علي النحو التالي :


< فوزي البنزرتي /مدرب الترجي الرياضي/ حققنا الاهم من خلال تسجيل ثلاثية وعدم قبول اي هدف. كان بامكاننا تسجيل هدف رابع في الشوط الثاني لكن التسرع حال دون ذلك. نجحنا في الضغط على المنافس في بداية اللقاء وتوفقنا في تسجيل ثلاثة اهداف قبل ان يتراجع الاداء في الشوط الثاني بسبب الارهاق الذي انتاب اللاعبين نتيجة النسق الماراطوني في نهاية الموسم. اعتقد ان المريخ لم يعد لديه ما يخسره بعدما تخلف بثلاثة اهداف في الشوط الاول لذلك تقدم الى الهجوم وقد استفاد في الشوط الثاني من جاهزية عناصره البدنية لا سيما وان البطولة السودانية في بداية مراحلها. اعتبر النتيجة ايجابية ومطمئنة لكن يتوجب علينا احكام الاستعداد لمقابلة الاياب بعداسبوعين في ام درمان. < وجدي بوعزي /مهاجم الترجي الرياضي / كان باستطاعتنا حسم التاهل نهائيا منذ لقاء اليوم خاصة واننا نجحنا في تسجيل ثلاثة اهداف في توقيت مبكر. اعتبر اننا قطعنا خطوة كبيرة على درب التاهل امام فريق يفرض الاحترام غير ان دفاعه يشكو من هشاشة كبيرة وهو ما سنعمل على استغلاله في مقابلة الاياب من اجل تحقيق هدف على الاقل يقضي نهائيا على امال المنافس في الترشح.» < صيام بن يوسف / مدافع الترجي الرياضي / كانت بدايتنا موفقة جدا واثمر ضغطنا على المنافس ثلاثة اهداف. احكمنا الانتشار على الميدان وحاولنا قدر الامكان تنويع لعبنا من خلال التعويل تارة على الرواقين وطورا عبر الاعتماد على الكرات في العمق في ظهر الدفاع السوداني. تراجع مستوانا نسبيا في الشوط الثاني بسبب الارهاق وهو ما مكن المريخ من العودة في اجواء اللقاء وخلق بعض الفرص السانحة للتسجيل. اعتقد ان النتيجة ايجابية للغاية وسنحاول تاكيدها في مباراة الاياب». < فيصل عجب / لاعب المريخ السوداني / دفعنا ثمن مردودنا الباهت في بداية المقابلة. كانت خطوطنا بعيدة في الدقائق الثلاثين الاولى وارتكبنا عدة اخطاء دفاعية جعلتنا نقبل ثلاثة اهداف. حاولنا في الشوط الثاني اعادة تنظيم صفوفنا واعتقد ان اداء الفريق تحسن بشكل واضح لكننا فشلنا في تجسيم الفرص التي اتيحت لنا بسبب غياب النجاعة وقلة التركيز امام المرمى. المهمة اضحت صعبة للتاهل غير ان كرة القدم ليست علما صحيحا وسندافع عن حظوظنا الى اخر لحظة». < ستيفان وارغو / لاعب المريخ السوداني / جئنا الى تونس من اجل لعب الهجوم والعودة بنتيجة ايجابية غير اننا اصطدمنا بفريق قوي خلق لنا عدة صعوبات خاصة في الشوط الاول الذي قبلنا خلاله 3 اهداف بسبب سوء التمركز في الدفاع. تحسن مردودنا في الشوط الثاني وكان بامكاننا تذليل الفارق على الاقل في مناسبة الا ان سوء الحظ منعنا من ذلك. رغم الهزيمة اعتبر ان حظوظنا لا تزال قائمة في الترشح. «

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى