المريخ يتجاوز مربع الاحزان بالحصاحيصا نقلاً من قووووووون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المريخ يتجاوز مربع الاحزان بالحصاحيصا نقلاً من قووووووون

مُساهمة  bushra mubark في الثلاثاء مارس 16, 2010 10:48 am


المريخ يتجاوز مربع الاحزان فى نيل الحصاحيصا بثلاثية عدد المشاهدات: 4572


مقالات ذات صلة
الهلال يغادر فجر الاربعاء برئاسة الارباب
• تقرر ان تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال في السادسة من فجر غد الاربعاء الي العاصمة ابيدجان لمواجهة منافسه افريكا سبورت في ذهاب دور ال 32 لدوري ابطال افريقيا وتقرر ان يترأس بعثة الفريق الارباب صلاح ادريس رئيس مجلس ادارة النادي.
اتجاه في الهلال لاعادة عاطف النور لدائرة الكرة
• برز اتجاه كبير في الهلال لاعادة المهندس عاطف النور لدائرة الكرة بالهلال للعمل بجانب عبدالمهيمن الامين والباقر عبدالرحمن وذلك في


نشرت: 16/03/2010 - 04:37 عدد رقم 6664
• الحصاحيصا: محمد الجيلي - تصوير: عصام الحاج
اجتاز المريخ احزانه وتمكن من الانتصار علي نيل الحصاحيصا 3/1 في المباراة التي جرت عصر امس باستاد الحصاحيصا في فعاليات الاسبوع الرابع للممتاز (قوون) شهدت المباراة ورصدت مجرياتها عبر هذه المساحة مجريات الشوط الاول
استهل الفريقان المباراة بهجمات متبادلة وقاد المريخ هجمة منظمة من الباشا لقلق للنفطي ولكن لم تثمر الهجمة عن خطورة تذكر علي مرمي النيل ولم يقف النيل مكتوف الايدي بل نشط خط وسطه وهجومه ولاحت فرصة حقيقية لعلاء الدين بابكر الا انه سددها بعيدا عن المرمي


وذلك من تمريرة عنتر في الدقيقة 15 احتسب الحكم اول ركنية في المباراة لصالح النيل تصدي لها حارس المريخ محمد كمال وانقذها ونشط المريخ ايضا وطالب مهاجمه طمبل بركلة جزاء الا ان الحكم لم يحتسبها

الهدف الاول للمريخ

اعلنت الدقيقة 21 الهدف الاول للمريخ عن طريق سعيد السعودي من ضربة راسية محكمة مستفيدا من التمريرة الرائعة من التونسي النفطي بعد الهدف ارتفعت وتيرة اللقاء وشن المريخ هجمات مكثفة علي مرمي النيل وايضا نشط النيل وانقذ محمد كمال هدفا مؤكدا من النيل من تسديدة المحترف اليوغندي كابا من عكسية علاء الدين بابكر.

الهدف الثاني للمريخ

تمكن عبدالكريم النفطي من احراز الهدف الثاني للمريخ في الدقيقة 36 من حالة انفراد تام بالمرمي مستفيدا من تمريرة الزومة وواصل المريخ ضغطه ونظم العابه حتى ارتكب حارس النيل محمد ادم مخالفة مع قائد الفريق العجب داخل الصندق ليحتسب الحكم ضربة جزاء تصدي لها المحترف المالي لاسانا محرزا الهدف الثالث للمريخ وفي نهاية الشوط الاول واصل المريخ هجماته وفي الدقائق الاخيرة ارتطمت كرة النفطي بالقائم ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بفوز المريخ بثلاثة اهداف دون مقابل.

مجريات الشوط الثاني

تراجع اداء المريخ في الدقائق الاولي من هذا الشوط ونشطت العاب النيل الذي شكل خط هجومه ضغطا علي جبهة المريخ عن طريق كرنقو وعلاء الدين بابكر وفي ربع الساعة الاولي هدد النيل مرمي المريخ كثيرا وفي الدقيقة 23 لاحت فرصة لمهاجم النيل علاء الدين بابكر من هجمة خطيرة قادها كرنقو الذي راوغ اكثر من لاعب مريخي و لكن علاء الدين بابكر سددها خارج الثلاث خشبات.

الهدف الوحيد للنيل

تمكن منتصر فرج الله من احراز الهدف الوحيد للنيل مستفيدا من عكسية كرنقو ليسدد مباشرة في المرمي.. وفي الدقيقة 33 اضاع نورالدين عنتر هدفا محققا للنيل وفي الدقائق الاخيرة للمباراة احتفظ لاعبو المريخ بالكرة واضاع مصعب عمر هدفا مؤكدا للمريخ ولم يحتسب الحكم هدفا لمصعب بحجة انه كان في حالة تسلل ليعلن قاضي الجولة الحكم الدولي خالد عبدالرحمن عن نهاية المباراة بفوز المريخ 3/1

مثل المريخ كل من محمد كمال - الباشا - سفاري - الزومة - طارق مختار - قلق - سعيد السعودي - لاسانا - النفطي (بله جابر) - طمبل (مصعب) - العجب (نجم الدين).

بينما لعب للنيل كل من محمد ادم - معتصم - عادل بخاري - معاوية - زرياب (جون) - منتصر فرج الله - جلال (احمد بابكر) - كرنقو - عنتر (اسامه التعايشة) - علاء الدين بابكر والمحترف اليوغندي كابا.

برهان: لم نستفد من اخطاء المريخ

اعترف برهان تية مدرب نيل الحصاحيصا بان لاعبيه وقعوا في اخطاء في الشوط الاول لمباراة الفريق امام المريخ امس وقال ان المريخ نجح في احراز 3 أهداف وقال ان فريقه لم يستفد من اخطاء المريخ في الشوط الثاني وعبر في ختام حديثه عن رضائه عن اداء لاعبيه رغم الخسارة.

كاربوني يرفض الحديث

رفض مدرب المريخ البرازيلي كاربوني بالادلاء باي تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه امام النيل الحصاحيصا امس.

النفطي يفوز بجائزة سوداني

فاز محترف المريخ التونسي عبدالكريم النفطي بجائزة نجومية مباراة فريقه امام النيل الحصاحيصا امس وفاز بالجائزة المقدمة من شركة سوداني.

استقبال حافل لبعثة المريخ

استقبلت بعثة المريخ استقبالا حافلا عند وصولها للحصاحيصا ظهر امس من قبل رابطة مشجعي المريخ بالحصاحيصا وانصار الفريق ومريخ الحصاحيصا وقد حملت الجماهير لافتات عليها صور الراحل ايداهور.

دقيقة حداد على ايداهور

ارتدي لاعبو المريخ ونيل الحصاحيصا شارات سوداء ووقف الجميع دقيقة حدادا على وفاة نجم المريخ النيجيري الراحل ايداهور.

المريخ يكرم اتحاد الحصاحيصا وناديي المريخ والنيل

كرمت بعثة المريخ ممثلة في رئيسها حسن ادريس بين شوطي مباراة المريخ ونيل الحصاحيصا امس اتحاد الكرة بالحصاحيصا وناديي المريخ والنيل.

شركة جياد تحتفل بالبعثة الادارية

لبت البعثة الادارية والاعلامية للمريخ ظهر امس دعوة الغداء التي نظمتها شركة جياد تكريما للمريخ.

حضور اداري مميز للمريخ

شهدت مباراة المريخ ونيل الحصاحيصا امس حضورا مميزا من قبل مجلس المريخ ممثلا في محمد جعفر قريش الامين العام وطارق تفاحة وجمال الكيماوي ومتوكل احمد علي وحسن ادريس رئيس البعثة وابراهومة وصفوت قاسم من رابطة المريخ المركزية.

نجوم المريخ يحتفلون باهدافهم

احتفل لاعبو المريخ باهدافهم التي احرزوها في شباك نيل الحصاحيصا امس برفع فانلاتهم التي عليها صور الراحل ايداهور وذلك عرفانا ووفاء من نجوم المريخ لما قدمه ايداهور للمريخ.

قريش يشيد بالاجواء الرائعة بالحصاحيصا

تقدم محمد جعفر قريش الامين العام للمريخ بشكره لمدينة الحصاحيصا التي استقبلت الفريق استقبالا حافلا وقال ان الاجواء كانت رائعة بالاستاد الذي اكتسي باللونين الاحمر والاصفر والمدينة كلها كانت تحمل صور الراحل ايداهور واشاد بلاعبي الفريق وروحهم العالية في تحقيق الانتصار.

صور الراحل ايداهور في المدينة

نساء وشابات الحصاحيصا خرجن من منازلهن عقب نهاية المباراة وحيين بعثة المريخ حاملات صور الراحل ايداهور.

الحصاحيصا تؤازر المريخ

سافر عدد من مشجعي المريخ للحصاحيصا امس لمؤازرة فريقهم امام نيل الحصاحيصا وقد آزرت جماهير الحصاحيصا المريخ بقوة.

اول ظهور لعنتر ضد المريخ

شارك نجم المريخ السابق ونيل الحصاحيصا الحالي نورالدين عنتر مع فريقه النيل امام المريخ امس في اول ظهور له مع فريقه السابق.

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى