موضوع الرسالة: هل يدخل مسلسل مهند فى باب السحر؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع الرسالة: هل يدخل مسلسل مهند فى باب السحر؟؟؟؟؟

مُساهمة  bushra mubark في الأربعاء ديسمبر 24, 2008 1:22 pm

هل يدخل مسلسل مهند فى باب السحر؟؟؟؟؟




مؤلف رسالة
بشرى مبارك




موضوع الرسالة: هل يدخل مسلسل مهند فى باب السحر؟؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

بعد اطلاعى على المقال الرآئع الذى كتبتة الاخت سوزان فى منتدى النيمة وبعد التعليق على مقالها بدآت فى التامل والتفكير فى امر هذا المسلسل.لحسن حظى انا ليس من المهتمين بامر المساسلات منذ الصغر ولكن كان اهتمامى ولازال(بمباريات كرة القدم والاخبار السياسية والسهرات)ولكن اسرتى زوجتى وابنائى يتابعون المساسلات ولكن لم يتابعوا مسلسل مهند.
والان اكتب عما سمعت وقرات عن مسلسل مهند.

ذكر لى احد الاخوان والذى تابع جزء من المسلسل عندم نزل اجازتة الاخيرة فى السودان ذكر لى ان مهند عندو(رومانسية)فايتة الحد ويدلل نور زوجتة بصورة (اسطورية) لايمكن ان يطبقها انسان فى الحياة العادية مهما اوتية من قوة.
وقرات البدع التى حدثت اثناء وبعد المسلسل فى العالم العالم العربي حتى أن السودان (دخل موسوعة جينز المهندية) وهناك كم فتاة دخلت المستشفى وهناك هايف وعديم شغلة وماعارف يودي قروشو وين ذبح ثلاثة خراف بعد أن علم بشفاء مهند.
أما (الحنكوشات) اللائي صرحن بأن شريك الحياة لابد أن يكون بمواصفاة مهند فالعدد أظنه خرافي أما حالات الطلاق التي وقعت أظنها أيضا بالمئات في الوطن العربي وغيره.
قد أجتهد وأقول أن هذا المسلسل يقع في خانة (السحر) قال تعالى: ويتعلمون ما يفرقون به بين المرء وزوجه صدق الله العظيم ولكن أليس هاؤلاء الذين طلقوا بسبب مهند أنهم (على الهبشة) بسبب قلة إيمانهم وضعف العقيدة لديهم وأن الشيطان قد لعب بعقولهم وأفسدها.
أعتقد أن أكثر الأمم سعادة بهذا المسلسل ونتائجه هم (اليهود) خاصة أن النتائج تتعلق بأكبر عدو لهم العرب والمسلمين فلماذا نعطي هذا العدو فرصة للفرح والمرح.
أسأل الله أن تتابع كل الأمة الإسلامية صلاة الصبح حضورا بالمساجد وأن يتدبروا القرءان والسنة تلاوة وحفظا وفهما وأن نكون خير أمة أخرجت للناس نأمر بالمعروف وننهى على المنكر.
آمين آمين آمين آمين آمين

الرجوع الى المقدمة

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع الرسالة: هل يدخل مسلسل مهند فى باب السحر؟؟؟؟؟

مُساهمة  abadi في الخميس يناير 01, 2009 2:43 pm

كلام منطقي جدا,,,,,,, بس انا شايف انو السبب الأكبر هو الفراغ الشديد الذي بلي به اخوننا الشباب في السودان والدول العربية و البعد الديني, والاسلام سيظل مستهدفا الى يوم الدين فنسأل الله العافية و الهداية

abadi
Admin

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : www.sudan-verein.de

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sd-v.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى