أياكم والتسجيل العشوائى !!ولحم الرأس!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أياكم والتسجيل العشوائى !!ولحم الرأس!!!!

مُساهمة  bushra mubark في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:46 am

فى رأى أن مسألة التسجيلات فى السودان وخاصة القمة الهلال والمريخ تسجيلات رغم التصريحات بأن المدرب حدد الخانات التى يحتاج لها الفريق ولكن نفس المدرب فات عليه جانب هام جداً كان لو ركّز عليه فى شروطة لرئيس النادى ومجلس الادارة وفى الحقيقة شرط واحد وهو مراعاه التسجيل من مدرسة واحدة ودوله واحده إذا دعى الامر ,
مثلاً الغالب (فى السوق السودانى الان البضاعة النيجيرية ) وهى بحمد الله ناجحة ومجربة ولنرجع بيان بالعمل للموسم أو المواسم من 2006م عندما تعاقد الهلال مع الثنائى النيجيرى قودون وكلتشى وبعدهم يوسف محمد وكيف أنهم قدموا مردوداً للهلال كاد لو لا مشاكل الارباب والمعز محجوب سامحهم الله كاد أن يصل للنهائى فى مباراة النجم الساحلى الشهيرة وجاء الارباب ليدافع عن أبوبكر شريف ويغطى مشكلة المعز تماماً ووقتها لو لو المعز وولجت شباكة 5 أهداف مثل ما ولجت شباكة من مازيمبى بنفس السيناريو قبل شهرين ما كان ليسأل أحد من الاهله الارباب أو المعز!!! وما يفقع المرارة حقاً أن يقدم الوالى ويسعى بكل جدية لفسخ عقد المعز مع الهلال ويغرية بمبلغ يسيل له لعاب حارس برشلونة الاسبانى (والله يا جمال الوالى لو القروش دى ضاربك فيها حجر دقش ما بتطلقة للغاشى والماشى والمعز ما الحارس (الاسطورة ) الذى يستاهل هذا المبلغ وحليلك يا حامد بريمة وعافية أحمد آدم المرقتو من قروش المؤتمر الوطنى والبترول والذى يمرض به كل من يسكن جوار مصفاة الجيلى ويستمتع به الوالى القادم من فداسى !!!اللهم لاحسد ولا شماتة ولكن أتقوا الله فى عباد الله فإنكم مسؤولون.
نرجع للموضوع الاصلى لاننى خرمت خريمة (والله حارقنى الكلام وأكاد أدخلوا فى أى بوست )
نرجع ونقول للوالى وصلاح إدريس أتمنى أن تختاروا المدرسة النيجيرية فهى مدرسة معروفة وعالميتها يعرفها القاصى والدانى ثم أن أى لاعب نيجيرى يتطلع للوصول الى أروربا عبر بوابة غير نيجيرية لكثرة النجوم والمواهب فى نيجيريا .
لجوء المريخ للمدرسة التونسية أرى أنه أقل نجاحاً ولكن أرجو أن يحاولوا تسجيل أكثر من لاعب تونسى حتى لايدب الملل والقرف فى اللاعب النفطى لان جو السودان والخرطوم تحديداً غير مشجع !!! أتمنى أن تتم دراسة أمر التسجيل بعيداً من العشوائية وأتمنى ألا يكرر المريخ تجربة مشاطيب الهلال الفاشلة بإستثناء كلتشى . وفقكم الله . ومن بيرمنجهام سلام بشرى مبارك إدريس .

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى