العام الهجرى الجديد وذكرى المصطفى صلى الله عليه وسلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العام الهجرى الجديد وذكرى المصطفى صلى الله عليه وسلم

مُساهمة  bushra mubark في الجمعة ديسمبر 18, 2009 11:04 am

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله والحمد لله والصلاة على رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم والذى فى بداية هذا التأريخ الى المدينة هاجر وللحق دافع وناصر وفيه جاهد وحاصر وعلّم الصحابة القرآن والحديث والسنة وكان العرب وقتها لايعرفون الغنّة لان حديثهم وكلامهم العادى هو كلام القرآن فقد نزل على لسانهم وقد رفع الله به حالهم وبه عرفتهم الامم والفرس والروم وبه فتح المسلمون التخوم ودكوا دوله الفرس والروم.
أسأل الله أن يكون عامنا الجديد عام حفظ القرآن وذكر الرحمن وعودة التوهان الى ما قال الله وقال الرسول وأن يكون هذا دستور كل مسئول وكل راع وكلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته فلنتق الله فى مسئوليتنا ونخاف الله ونعمل بما قال الله .
أخوانى فى المنتدى فلنكثر فى المواعظ والتسامح ونبتعد عن الجدل (خاصة الكروى منه ) ونركز فى البدل وهو القرآن الكريم والحديث والسنة والفقة فإن فى ذلك العون لنا والمنّة إن شاء الله .
نعتذر لبعضنا البعض وفوراً إذا أخطأنا فى حق الاخرين ولانجعل للشياطين حظاً أو نصيباً بيننا ليفرق جمعنا ويشوش سمعنا ويسّود لمعنا وينزّل دمعنا !! دمع الندامة والبعد عن الاستقامة .
نسأل الله أن يكون العام الهجرى عام الاستقرار السياسى وعودة التيار الاسلامى السياسى الى مجدة الاول والذى كان عهد آخآء بعيداً عن البغضاء والشحناء وأن نبعد حظوظ الدنيا الفانية وحب السلطة، ونتقرّب الى الله ونتقرّب الى عباد الله لنوقف الحروب ونغيث المكروب ونشق الطرق والدروب ونعمّر دارفور والشرق والشمال والجنوب ويعمل سوياً نافع والمحبوب .
نسأل الله أن يكون الهام الهجرى الجديد عام الخير على جموع أمة الاسلام أمة سيدنا محمد صلى الله علية وسلم والتى هى خير أمة أخرجت للناس تكون كالنبراس لكل الامم إن شاء الله .
نسأل الله أن ننظم حلقات التجويد والتلاوة وتكون لنا عيداّ أسبوعياً وحلاوه ننعم فيها بتدبر آيات الله وفهم القران والعمل به ويجتمع الاب والابن والجار وينعدم (الكجار والشجار ) ويكون القران هو حدثنا الغالب ونترك الجدل السالب والهلال الغالب والمريخ جانب كان غالباً أو مغلوباً وتكون الغلبه فيما ينفع الناس ويذهب الزبد جفاءاً والصوت عواءاً .
نريد أن يكون العام الهجرى الجديد قد حدد كل مسلم لم يحفظ فى كتاب الله شيئاً أن يبدأ على بركة الله ولو بسورة لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال فى معنى الحديث أتقوا النار ولو بشق تمره ولاشك أن حفظ سورة وجزء وأكثر تقيك أخى المسلم من النيران وعذابها .
ختاماً أتمنى أن تكون هذه المنتديات مشاعل للخير وتقابه للقرآن وأن نكون فيها كالحيران فى طاعة الله وحفظ القرآن .

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى