الجالية السودانية فى بيرمنجهام تحتفل بمناسبة إفتتاح المكتبة السودانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجالية السودانية فى بيرمنجهام تحتفل بمناسبة إفتتاح المكتبة السودانية

مُساهمة  bushra mubark في السبت ديسمبر 05, 2009 3:26 pm

رد: إعلان اسماء الحاصلين على أوسمة شهر نوفمبر

--------------------------------------------------------------------------------

الشكر للقائمين على أمر الجوائز والاوسمة وشهادات التقدير ()فى منتدى سودانى للابد المتمييز ) أختياركم صادف أهله رغم أن شهادة (الشاعر مشروخة !!!) وتتعدد الاسباب ولكن!!! أقول واصلو الابداع لكى نواصل الحضور وذكرت لكم أكثر من مره أننى أترقب يوم 5 من كل شهر لسببين الاول ظهور النتيجة والثانى ظهور الاخ الباكستانى زمان زمان الذى أستأجر منه الشقة والاخ زمان أتفقنا أن يحضر لى يوم 5 من كل شهر لكى يستلم الايجار وغايتو أكان مره جليت من جائزة بقول ليهو أمشى منتدى سودانى للابد جيب منو الايجار !!!!!.
سعدت صراحة بإختيارى الشاعر المميز لشهر نوفمبر وسبب أو أسباب سعادتى سوف أذكرها لكم وهى أننى لى أسبوع أكتشفت منتدى أبناء العيلفون وأنا عندى فى العيلفون ذكريات وأيام جميله بروعة وجمال أهل العيلفون خاصه أننى جئتها رئيساً لقسم الشرطة فيها وأنا نقيب قديم وعريس جديد وترقيت بعد أقل من عام فيها الى رتبة الرائد شرطة وترقيت فى علاقتى بها الى درجات جعلتنى أكتب فيها شعراً ويبدو أن ما كتبته عن العيلفون من شعر هو الذى جعلكم تختارونى شاعر المنتدى لشهر نوفمبر فأنا أهدى هذا الوسام لمنتدى أبناء العيلفون .
أيضاً قررت قبل إختارى أن أقدم اليوم فى بيرمنجهام فى أحتفالية بمناسبة إفتتاح المكتبة السودانية فى بيرمنجهام وبحضور مجموعة طيبة من الشعراء والمطربين من السودان يتقدمهم عبدالقادر الكتيابى والفاتح حمدتو والمطرب نادر خضر وسمعنا أيضاً اسحق الحلنقى وبعضهم نفى ولكن المذكورين تأكد وصولهم وسوف أشارك بقصيدة العيلفون المدينة التى يحبها النيل وربما بيرمنجهام غابت شمس الدوله العظمى والاحلام !!!! لذلك وصل الوسام فى اليوم المناسب وفى المناسبة المناسبة ونسأل الله أن تكون أيامكم كلها تمييز وأوسمة وأبادع وسلامى للجميع

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى