إتصالات العيد من بيرمنجهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إتصالات العيد من بيرمنجهام

مُساهمة  bushra mubark في الإثنين نوفمبر 30, 2009 12:03 pm


كعادتى أستفيد من فارق الوقت وأتصل صباحاً على الاهل يوم العيد فى صالون المبارك إدريس منذ 1992 م قبل ذهاب الناس والاهل للصلاة فى هذا العيد حاولت وكانت الشبكة تعبانة ووجدت صالح بعد محاولات أستمرت ساعة وذكر لى أنه فى طريقة للصلاة وأنا كنت فى طريقى لصلاة الصبح وبعد أن عدت من صلاة الصبح وجهزت حالى للذهاب الدور التالت (10:30) أتصلت على أبوالقاسم حمد وأمينة فى السعودية وباركت لهم العيد وأتصلت على الحجاج الزبير خوجلى وبنته إشراقة وأحمد دفع الله وجدت الاخ أحمد وطمأننى على الاحوال وأنهم فى رمى الجمرات . ذهبت للصلاه وقابلت مجموعه طيبه من السودانيين وبعد إنتهاء الصلاة عدت للمنزل وعاودت الاتصال وقابلت كل الاخوان وأستغربوا لعدم إتصالى قبل الصلاة لان إتصالى كان راتباً مثل الصلاة تماماً والحمدلله أطمأنيت على كل الاخوان ودردشت معهم وكانوا فى منزل الاخ عبدالملك عبدالله.
اليوم التانى أيضاً عاودت الاتصال وسلمت على الاخوات واليوم الاحد اليوم التالت وجدتهم مع ناس عبدالله عبدالله فى فريق قدام وسلمت على الخال عبدالحى وعبدالله وراضيه وصالح وسلم أبنائى أيضاً على عماتهم والحمدلله أطمئن الجميع على أحوالنا . وحاولت أكثر من مره الاتصال على الاستاذ والعم الامين عبدالله مضوى دون جدوى كما أتصلت على صديقى منذ 1974 فى الجيلى الثانوية زين العابدين حسن الزبير (إبن العبيدية) والذى أفتكرت أنه كان غاتس مع الدهب ولكن ذكر لى أن بنته الصغيرة كانت بالمستشفى شفاه الله وحاول الاتصال بالاخ العميد شرطة ناصر محمد يوسف الكباشى لكى يعملوا سوياً بنظام الشركة ولكن تحمس ناصر للمشروع ولم ينفذ وقد ذكر لى الزين أن كل أهله أى واحد قدام بيتو من بوكسين الى تلاته أخر موديل وأصبحت العبيدية تسمى دبى وياريت لو كنت أنت يابشرى موجود والله كان غنينا نسأل الله أن نلحق السوق والدهب بعد ده !!!! عموماً هذه هى أهم برمامج الاتصالات العيدية على الاهل وحاولت نسابتى فى أمدرمان ولم أوفق وسوف أعاود إن شاء الله .



بشرى مبارك



عدد المساهمات: 2003
تاريخ التسجيل: 18/02/2009
العمر: 50
الموقع: المانيا الاتحادية مدينة بون (العاصمة السابقة )

موضوع: رد: أخبار السقاى البتلاب تلفونياً اليوم في 8:21 am

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

تحدثت عن إتصالاتى وصراحة النزلة الشديدة حالت دون الاسترسال فى التلفونات خاصه داخل أروبا . بلامس مساء ثالث أيام العيد أستقبلت أروع وأجمل وأحلى مكالمة وكانت من محمد سيد أحمد (الباشمهندس الزراعى ) زوج عمتى الدكتورة إيناس عوض عبدالرحمن صغير والاخوان محمد وإيناس وبنتهم حنين كانوا معنا فى المانيا هم فى مدينة (كولونيا ) على بعد 30 كيلو من بون وكان لايمر شهر إلا ونحن معهم أو هم معنا وقد غادروا المانيا الى أمريكا مع ولادة أيمن فى 2000 فى يناير حتى أن إيناس وحنين غادروا أولاً ولم يحضروا السماية والتى كانت فى نصف فبراير لظروف عملى !!! تحدث محمد وأعطانى إيناس وأعطونى العم عبدالرحمن بشرى وزوجته إخلاص عوض عبدالرحمن وكذلك والدتها الحاجة علوية وكانت مكالمة طويله جداً تذكرنا فيها ذكريات سابقة وأيام رايعة وقد سألتنى إيناس من أحمد وإسراء ودراستهم وعندما قلت لها أن إسراء دخلت الكلية وكذلك أحمد ضحكت وقالت لى إسراء الخليته شافعة صغيرة دخلت الكلية !!!! أكان كدى السنة الجاية النشوف لى حجة !! أنا طبعاً كنت بقول لى إيناس يا عمتى وهى أصغر منى وهى فى الحساب عمتى !!إسلام بنتى وقتها عمرها 5 سنوات تتحتج وإيناس تقول لى أوعه بتك بتاعه المحن دى تقول لى (يا حبوبتى خليها زيك تقول عمتى وبس !!!) وأقنعنا أولادى أن يقولو مثل ما أقول أنا حتى أن بعض أهلنا يقولو لى أحمد أنا جدك ما خالك أو عمك إنت ما عارف القرابة ؟؟ يقول ليهم عارف لكن ما عايز أكبركم !!!! الاخ عبدالرحمن بشرى ذكر لى أنهم لمده 6 سنوات متتالية يحاولون أن يسبقونى فى مباركة العيدين ويفشلوا جميعاً إلا أننا نجحنا فقط هذه المره فقلت له والله أنا أرى الحاله واحده سواء البادى أنا أم أنتم أهم شىء أن نطمئن على بعضنا البعض وندخل السرور لدى بعضنا البعض ونصل أرحامنا والتى هى من الاعمال التى تدخل الجنه ونسأل الله أن نكون من أهل الجنه .

bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى