حنة جنابو بشرى الهلالابى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حنة جنابو بشرى الهلالابى

مُساهمة  bushra mubark في الخميس سبتمبر 24, 2009 7:48 pm


------هذا البوست قدمة الاستاذ ياسر الطيب الحاج (المحامى ) فى منتدى أبناء السقاى--------------------------------------------------------------------------

اريد في هذه الخاطرة ان اعود بالاخ بشرى الى ايام الاحتفالات بزواجه من حرمه المصون (الرباطبية) حفظها الله وعيالها وابو عيالها، وبالتحديد يوم الحنة التي اقامها الاخ عوض الطيب ادريس وكانت في تلك اللية مطربة امتعة الحضور باغانيها الجميلة ومن محاسن الصدف في تلك اليلة أو في اليلة التي سبقتها قد حقق فريق الهلال انتصار على المريخ أو غيره لا اذكر، وقد غنت الفنانة اغنية لجماهير الهلال في ذلك الحفل بعتبار العريس هلالبي وقد استمتع الحضور بهذه الاغنية (الهلالاب طبعاً) وأولهم العريس، ومن طيب العريس وروحه الرياضية قد القى على مسامع الحضور قصيدة يشيد فيها بفريق المريخ حتى لا يزعل الحضور من جمهور المريخ.
هذا ما جادت به ذاكرتي الموتواضعة واريد من الاخ بشرى ان يحكي لنا تفاصيل هذه اليلة البهية وهو ما شاء الله وعيني باردة له ذاكرة فذة فهل تكرمت بالمزيد حول هذه الخاطرة.
وعليك الله ما جيب سيرة الثلاثة بتاعة يوم الجمعة كرهتنا بيها



bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حنة جنابو بشرى الهلالابى

مُساهمة  bushra mubark في الخميس سبتمبر 24, 2009 7:49 pm


--------------------------------------------------------------------------------

لك الود أخى ودالطيب الحاج وأنت تعود بى لذكريات الزواج الجميلة ، والله فعلاً أتذكر هذا الحدث لكن قدر ما حاولت أركز الموضوع غلبنى !!خاصة وإن أم العيال فى بلد وأنا فى بلد وبكرة الصباح بدرى عندنا مواعيد بخصوص قبول أبننا أحمد ... وأحمد من الناس أظن أصحاب الحظوظ (المهببة !!) عمروأقل من 16 نمشى الكليات يقولوا لينا صغير نمشى الثانويات يقولوا لينا كبير !!! والله ما فضل لينا إلاّ نبلعوا علشان كدة نسيت الحفلة والقصيدة وقربت أنسى (المره التانية !!!) ديل جابو كثافتى !!!. لكن البنت التى غنت هى تقوى الطيب عباس بنت صديقى الاخ الطيب عباس من أمدرمان وجزورهم من الفكى هاشم وتعرفت عليه بواسطة قريبة فتحى محمد الصادق (درب النمل ) ضابط الجمارك المعروف وقد عملنا سوياً بمطار الخرطوم ونشأت صداقات أمتدت للاسر والاخوان ومازالت متواصلة الى يومنا هذا والاخ الطيب عباس هلالابى قاطع وكذلك بنتة . وأذكر أن حفلة الزواج كانت بالفنانة سمية حسن صاحبة التطريب العالى والصوت الشجى والحفلة فى نادى الشرطة كانت بالفنان وردى الصغير وبعدها بشهرين أغترب أمريكا ولم أسمع به حتى الان لكن كانت فيهو (شترة زى شترة ود أحمد ونشاز طبعاً إسم الدلع للشترة !!! وتانى جاب سيرة البحر !!) . بطلبك هذا كشفت عن بوست كنت منتظر أقدمة بعد رمضان أسمة حفلات زواج فى الذاكرة وقد أخترت زواج الاخوان ميرغنى الطيب صالح وقسم السيد حمد وابراهيم ادريس بابكر وأرجو أن تجهز من الان ثلاثة حفلات من السقاى .



bushra mubark
Admin

عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
الموقع : المانيا بون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى